منتدى الإعلاميين: الصحفي حاتم عُمر انتصر لإنسانيته

الصحفي حاتم عُمر أثناء إنقاذه لمُسن فلسطيني شرق خان يونس

أبرق منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم السبت، بالتحية والتقدير للزميل المصور الصحفي حاتم عمر، لموقفه الإنساني النبيل بإنقاذ مسن خلال مسيرات العودة أمس الجمعة، معتبراً ذلك "رسالة مفادها أن شعبنا الفلسطيني يبحث عن الحرية والحياة معاً".

وقال المنتدى في بيان صحفي: "مجدداً، يسطر فرسان الإعلام الفلسطيني صورة مشرقة لانحيازهم للقيم الإنسانية بذات الوقت الذين يبذلون فيه أقصى جهودهم لأداء واجبهم المهني في تغطية مسيرات العودة رغم المخاطر المحدقة بهم والاستهداف الإسرائيلي المتعمد الذي يتربص بهم، معبرين عن أصالة عز نظيرها، وانتماء للوطن والقضية يروى بحروف من نور".

وأشار المنتدى، إلى مبادرة الزميل المصور الصحفي حاتم عمر بإنقاذ رجل مسن خلال مشاركته في مسيرة العودة أمس الجمعة، مفضلاً نجدته على التقاط صورة صحفية هنا وأخرى هناك، "ليتحول بذلك إلى الصورة ذاتها بكل أبعادها الإنسانية النبيلة، مثبتاً أن شعبنا الفلسطيني يتطلع للحرية والحياة معاً"، وفق البيان.

وبحسب البيان: "إن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين إذ يعبر عن إعجابه الشديد بما أقدم عليه الزميل الفارس حاتم عمر، ليبرق له بالتحية العطرة وبأسمى آيات التقدير، ويؤكد أنه عكس صورة تستحق الفخر والإشادة عبر انتصاره لإنسانيته، وكشفه وحشية الاحتلال الإسرائيلي الذي لم يسلم من رصاص غدره وقنابل غازه صغير ولا كبير".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد