حماس تعقب على عملية نابلس اليوم

الضفة الغربية - توضيحية

قالت حركة حماس ، إن "العملية البطولية التي نفذها أحد أبطال شعبنا بالقرب من حاجز حوارة الاحتلالي المقام على أراضي مدينة نابلس تأتي في سياق الرد على غطرسة الاحتلال وانتهاكاته المتواصلة ضد شعبنا ومقدساتنا".

وأضافت حماس في بيان صحفي وصل سوا، إن "نجاح المقاومين في الضفة المحتلة في تنفيذ عملياتهم في ظل حالة القمع والملاحقة التي يحاول الاحتلال فرضها يعد دليلا على فشل المنظومة الأمنية لهذا المحتل".

وفيما يلي بيان حماس كما وصل سوا:

تصريح صحفي
صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

مباركة لعملية الطعن البطولية بالقرب من حاجز حوارة بنابلس

إن العملية البطولية التي نفذها أحد أبطال شعبنا بالقرب من حاجز حوارة الاحتلالي المقام على أراضي مدينة نابلس تأتي في سياق الرد على غطرسة الاحتلال وانتهاكاته المتواصلة ضد شعبنا ومقدساتنا.

إن نجاح المقاومين في الضفة المحتلة في تنفيذ عملياتهم في ظل حالة القمع والملاحقة التي يحاول الاحتلال فرضها يعد دليلا على فشل المنظومة الأمنية لهذا المحتل، وستبقى مقاومة شعبنا توجه له الضربات حتى رحيله عن أرضنا.

 وإننا أمام هذه العمليات النوعية التي ينفذها أبناء الضفة لنحيي صمود شعبنا وإصراره على المقاومة مهما كلف ذلك من ثمن، وإن عملية الطعن اليوم تشكل صفعة للمحتل الذي ما زال يتخبط في بحثه عن منفذ عملية بركان البطولية لليوم الرابع تواليا.

ؤكد على حق شعبنا في المقاومة، ونقول للمحتل إن لا أمن لك ولمستوطنيك على أرض فلسطين، وطالما استمر الاحتلال وواصل تدنيسه للأقصى وحصاره لشعبنا في غزة ؛ فستبقى المقاومة خيارنا حتى كنسه عن أرضنا

وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد
 
الخميس 2 صفر 1440هـ
الموافق 11 أكتوبر 2018م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد