ريال مدريد يصدر بيانا بشأن كريستيانو رونالدو

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً يتعلق بنجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل بدابة الموسم الحالي إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي في صفقة تقدر بـ 100مليون دولار.

وعلق ريال مدريد في بيانه على الأزمة الحالية لرونالدو، والمتعلقة باتهامه باغتصاب سيدة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا، والتي تعود أحداثها للـ12 من يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وجاء البيان على النحو التالي: "ريال مدريد يُعلن عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد صحيفة كوريو دي مانها البرتغالية، لنشر معلومات كاذبة تماما ًتعتزم إلحاق ضرر بالغ بصورة النادي الإسباني ".

وأضاف ريال مدريد: أنه "لم تكن لديه أي معرفه بالواقعة التي حدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو كما أشارت الصحيفة البرتغالية، والنادي لم يكن بإمكانه اتخاذ أي إجراء حول أمر يجهله تماماً، مطالباً بتصحيح شامل من قبل الصحيفة المذكورة."

وكانت الصحيفة البرتغالية نشرت تقريراً أكدت خلاله أن النادي الملكي، عن قيام إدارة النادي بالضغط على رونالدو من أجل التوقيع على الاتفاقية التي كشفت عنها مايورغا، والتي تقضي بدفع النجم البرتغالي لمبلغ مالي مقابل تكتمهاعلى اغتصابه لها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد