الجهاد الإسلامي: مسيرات العودة مستمرة والعروض الهشة لا تخدعها

داوود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي في حركة الجهاد الإسلامي

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، "أبناء شعبنا للمشاركة بكثافة في مسيرات العودة في جمعتها الـ 29 جمعة انتفاضة القدس "، مشيرة إلى أن "العروض الهشة والوعود الصغيرة والجزئية لا تخدعها".

وقال مسؤول المكتب الاعلامي للحركة داود شهاب في تصريح صحفي تلقت سوا نسخة عنه، اليوم الخميس، إن المسيرات متواصلة رغم مختلف الظروف والتحديات، موضحا أنها أوضح وأقوى رد على محاولات المساس بحق العودة وقضية اللاجئين.

ولفت شهاب إلى أن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار مصممة على استمرار المسيرات، مؤكدا على أهمية الرسالة التي تحملها المشاركة الجماهيرية الواسعة فيها.

وأوضح شهاب أن أبلغ رسالة تحملها الجماهير أن كسر الحصار يعني تحقيق كافة المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني.

ولفت شهاب إلى أن الوحدة الوطنية الحقيقية تتجسد في ساحات وميادين المواجهة، ومن خلال استجابة الشباب الثائر في الضفة الصامدة عبر العمليات الفدائية التي تستهدف قطعان المستوطنين.

أقرأ/ي أيضا: قيادي ب حماس :جهود أممية وعربية لتخفيف أزمات غـزة في سياق جهود تثبيت وقف إطلاق النار

وأضاف شهاب:" إننا ونحن نحيي ذكرى الانتفاضة المباركة نؤكد أننا سنقف جبهة واحدة وصفا منيعا في رفض ومواجهة ما يسمى بـ " صفقة القرن ".

ودعا لتطوير مسيرات العودة وامتدادها للضفة والقدس كخطوة على طريق التصدي للمؤامرة "، قائلا إن العودة حق ثابت لا يمكن المساومة عليه ولا القبول بأي بدائل أخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد