بالصور: 20 شخص فقط حضر حفل زفاف أبنة الرئيس الأمريكي الأسبق

حفل زفاف باربرا بوش أبنة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش

نظمت أبنة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، باربرا (36) عاماً، حفل زفاف بشكل سري يضم فقط 20 شخصاً، وبحضور والديها جورج ولورا بوش، وشقيقتها التوأم جينا بوش هاغر، وجدها جورج بوش الأب الذي حضر على كرسي مُتحرك، وعدد محدود من الأصدقاء المُقربين.

وذكر موقع مجلة "التايم" الأمريكية، أن باربرا بوش، اختارت حفل زفاف خيمت عليه أجواء الرومانسية البعيدة عن مظاهر البذخ، مع زوجها السيناريست لويس كوين، حيث أُقيم في مجمع سكني مطلّ على البحر يعود لعائلتها بولاية ماين.

حفل زفاف باربرا بوش أبنة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش...jpg

وحرصت باربرا على توجيه تحية خاصة إلى جدّتها التي تحمل اسمها وتوفيت في نيسان الماضي عن عمر يناهز الـ 92 عاماً، إذ ارتدت سوارها.

ووفق موقع "بيبول"، ارتدت باربرا فستاناً حمل توقيع فيرا وانغ مصنوعاً من الكريب الحرير، وطرحة غطّت كتفيها، نسّقت معه صندالاً من اللون الجلدي، فيما أبقت على شعرها منسدلاً، كما وضعت قرطين طويلين يعودان إلى شقيقتها جينا.

سارت باربرا عبر الممشى برفقة والدها وجدّها، وحملت الورود وخاتم الزفاف، الصغيرتان ميلا وبوبي، ابنتا شقيقتها، فيما تولّت عمّتها دوروثي بوش كوتش المعروفة بـ "دورو" تنظيم الحفل وإدارة جميع تفاصيله.

حفل زفاف باربرا بوش أبنة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش1.jpeg
وعبّرت باربرا عن سعادتها لارتداء سوار جدّتها، مضيفة للموقع أنّ هذا السوار كان هدية من جدّها إلى جدّتها لمناسبة الذكرى السبعين على زواجهما، ووصفت حفل زفافها بـ"القصير جداً والجميل".

يذكر أنّ باربرا وكوين تزوّجا بعد 5 أسابيع على خطوبتهما، تزامناً مع انتقال الأخير إلى منزله الجديد في لوس أنجلس. واللافت أنّ الأخير طلب يد باربرا بطريقة رومانسية خلال وجودهما في تجمّع عائلي وفي المكان عينه الذي طلب فيه جدّها جورج بوش الأب يد جدّتها منذ نحو 75 عاماً من العام 1943. أما اللقاء الأول الذي جمع الثنائي، فكان عبر موعد غرامي مدبّر بين أصدقائهما تكلّل بدخولهما في علاقة حب في ليلة رأس السنة.

حفل زفاف باربرا بوش أبنة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش.jpg
 

يذكر أنّ باربرا اختارت أن تعيش حياة بعيدة من الأضواء، على عكس شقيقتها التوأم جينا التي تعمل في برنامج "Today" عبر قناة "أن بي سي" الأميركية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد