محدث: الاحتلال ينفي إطلاق صواريخ من غزة

لحظة اطلاق صاروخ من القبة الحديدية الإسرائيلية لاعتراض آخر -ارشيف-

نفى جيش الاحتلال الاسرائيلي إطلاق أي صواريخ من قطاع باتجاه جنوب إسرائيل.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال افيخاي اردعي أنه ومتابعة للتقارير التي تحدثت عن إطلاق صفارات الإنذار في جنوب اسرائيل ، فقد تم إطلاق صاروخ اعتراض من منظمة القبة الحديدية نتيجة رصد خاطئ.

ودوت صفارات الإنذار صباح اليوم الخميس، في المنطقة المحيطة بالشريط الحدود مع قطاع غزة ، المسمى "غلاف غزة"، ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان الجيش الإسرائيلي عن نشاط أمني في المنطقة.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أنه تم تفعيل منظومة القبة الحديدية بعد إطلاق صافرات الإنذار، في منطقة "نتيفوت" و"شاعار عنيغف"، و"سدوت نيغف".

وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، فقد أطلقت صافرات الإنذار في المجلس الإقليمي، "شاعار عنيغف"، و"سدوت نيغف"، فيما تفحص الأجهزة الأمنية أسباب إطلاق الصافرات.

وقبل إطلاق الصافرات، أغلقت قوات الجيش الإسرائيلي في ساعات الصباح، الطرقات المؤدية إلى المستوطنات في "غلاف غزة" بسبب نشاط أمني لقوات الجيش في المكان، دون أن يتم الكشف عن طبيعة هذا النشاط.

وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد أقدمت الشرطة العسكرية على إغلاق طرقات مؤدية إلى "غلاف غزة" والسياج الأمني مع القطاع، حيث تم نصب الحواجز ومنع السيارات من السفر إلى المنطقة، وذلك بسبب نشاط الأمني للجيش الإسرائيلي.

bf06e722-ce58-40c8-be93-fb496cfec262 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد