هازارد يعلن موقفه من ريال مدريد

النجم البلجيكي إيدين هازارد

كشف اللاعب البلجيكي إيدن هازارد هذا الأسبوع عن رغبته الحقيقية في اللعب داخل نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من تألقه اللافت مع فريقه الحالي تشلسي الإنجليزي.

وقال البلجيكي هازارد مطلع هذا الأسبوع: إن " نادي ريال مدريد أفضل فريق في العالم، ولا أريد أن أكذب، وإنه حلمي منذ أن كنت طفلاً ".

ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة  "ماركا  الإسبانية"، رغبة اللاعب هازارد المستمرة في الانضمام للفريق "الملكي" تزيد من احتمالية الانتقال ، خاصة وأن اللاعب قد رفض 5 عروض لتجديد عقده مع تشلسي في السابق.

من جانبه قال زميله الإسباني ألفارو موراتا، أن اللاعب هازارد لا يرغب في ترك فريقه تشلسي الإنجليزي فهو سعيد بالنادي اللندني، ولكنه فقط يريد تحقيق حلمه بالانضمام لريال مدريد.

فيما سينتهي عقد هازارد الحالي سينتهي في صيف 2020 م ، مما يعني أن على تشلسي بيعه الصيف المقبل، كي يتجنب تركه يرحل مجاناً في 2020، أما انتقال هازارد مع عام واحد متبق على عقده يعني أن سعره سينخفض كثيراً، مما سيساعد النادي الملكي من التعاقد معه بسعر "معقول".

ويبدو أن عزوف ريال مدريد عن التعاقد معه الصيف الماضي قد يكون انتظارا لانخفاض سعره الصيف المقبل، مما قد يكرر سيناريو انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من تشلسي لريال مدريد الصيف الماضي.

واضطر تشلسي لبيع حارس مرماه كورتوا بسعر منخفض39 مليون يورو للعملاق الإسباني ريال مدريد، لأنه كان في آخر عام من عقده، ورغم أن هازارد قد أعلن حبه لريال مدريد صراحة، إلا أن ذلك لم يوقفه من التألق "غير المألوف" مع فريقه هذا الموسم، حيث يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبعة أهداف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد