محافظ الخليل يبحث سبل التعاون المشترك مع السفير الروسي

علم فلسطين

بحث محافظ الخليل جبريل البكري اليوم الأربعاء، العلاقات المتبادلة وتعزيز التعاون المشترك مع السفير الروسي لدى دولة فلسطين حيدر أغانين، ورئيس البعثة الكنسية الروسية في الأراضي المقدسة الأب الأرشمندريت الكسندر، والوفد المرافق لهم وذلك بحضور طاقم المحافظة .

وبحسب "الوكالة الرسمية" اكد البكري، كامل الحرص على تعزيز العلاقة الثنائية والمتبادلة والتي تعتبر استراتيجية ومشرقة في المجتمع الفلسطيني، مضيفا أن الكنيسة الروسية من الكنائس المهمة في فلسطين لما تملكه من تاريخ عريق وطويل، ووجودها يعتبر سندا وداعما للفلسطينيين في مواجهة الاحتلال والتهويد .

السفير حيدر قدم التهاني للواء البكري بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة الخليل، واستعرض عددا من القضايا الهامة لتعزيز العلاقة المشتركة و فتح آفاق للتعاون المستقبلي.

من جهته قال الأب الكسندر، إن موقف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية تجاه البعثة الكنسية الروسية في فلسطين رائع ومميز وينم عن حرصه على التعايش بين الأديان ونشر المحبة والسلام، مؤكدا على أن الأجواء مريحة وايجابية وفي ازدهار خلال الفترة المقبلة .

وبعد نهاية اللقاء رافق المحافظ الحضور في زيارة الى مقر كنيسة المسكوبية وسط مدينة الخليل وتجول في مرافقها مطلعا على اوضاعها، متمنيا كل الراحة والنجاح والاستقرار للمقيمين فيها ولكافة الزوار والسياح الذين يزوروها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد