مكافحة الفساد تنظم مسابقة لطلبة الإعلام في الجامعات الفلسطينية

رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة

نظمت هيئة مكافحة الفساد، اليوم الثلاثاء، مسابقة للطلبة المرشحين للمشاركة بجائزة أفضل عمل إعلامي لطلبة الإعلام في الجامعات والكليات.

وقال رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة، أن الهدف من المسابقة إشراك طلبة الإعلام في جهود مكافحة الفساد ونشر مبادئ النزاهة والشفافية.

وأشار النتشة، إلى طلبة الجامعات يلعبون دوراً أساسياً في مكافحة الفسادة بالمجتمع، وتمتد الدورة التحضيرية للمسابقة، على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 25 طالبا من جامعات النجاح، وبيرزيت، و القدس المفتوحة، والقدس أبو ديس، والكلية العصرية.

واكد ان الهيئة تقف بخندق واحد مع جميع افراد شعبنا ضد الفساد والاحتلال، مشددا على اهمية التزام جميع المواطنين بمكافحة الفساد كل بحسب دوره وموقعه.

واضاف النتشة ان هيئة مكافحة الفساد تسعى لتعزيز التعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات وبعض الدول العربية، لافتا الى ان هيئة مكافحة الفساد هي هيئة شعب بكافة عناصره، ولا يقتصر عملها على حزب او جماعة معينة.

بدوره، اشاد الصحفي منتصر حمدان بالجهد الكبير التي تبذله هيئة مكافحة الفساد في بناء دولة نزيهة، مشددا على اهمية الدور الذي يلعبه الطلبة بحماية الوطن ومؤسساته المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد