حكم بسجن فنانة مصرية مشهورة عامين ونصف!

الفنانة المصرية مريهان حسين يسار الصورة -ارشيف-

اصدرت محكمة جنح الهرم حكمها بسجن الفنانة مريهان حسين عامين و 6 أشهر وكفالة مالية قيمتها 30 الف جنيه على خلفية الاتهامات الموجهة اليها في القضية المعروفة "كمين الهرم".

و امرت المحكمة بحبس "رفيقة .ب. ز" عاملة الملابس المختصة بالفنانة ميريهان حسين ، 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهما حسب ما اوردته صحيفة المصريون.

من الجدير ذكره أن النيابة العامة حولت الفنانة مريهان حسين، إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت عاملتها "رفيقة.ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، و أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و "إ.ب" ، فضلاً عن أقوال السجينات المحتجزات مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة ، فضلًا عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

كما نفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وافاد أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين .

وبين طبيب مستشفى الهرم الذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة ، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

و أكد تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كاشفاً عدم وجود آثار لـهتك عرض ، كما أظهر تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد