الزيتونة بدير البلح تنظم ورشة عمل صحية تثقيفية

63-TRIAL- غزة / سوا/ نظمت جمعية الزيتونة للطفولة والتنمية بمدينة دير البلح ورشة عمل صحية تثقيفية وتضمنت الورشة ساعة عمل ترفيهي من خلال فريق طموح الشبابي التابع لجمعية الزيتونة المتمثل في شبابه الرائعين الأستاذ/ محمد أبو ميري والأستاذ/ زهير أبو ليه كان ذلك في مدرسة الشهيد "عبد الكريم العكلوك"  بدير البلح.
وحضر الورشة مدير مكتب جمعية الأمل الخيرية في فرنسا أ. هاني مصبح وفريق طموح الشبابي التابع لجمعية الزيتونة للطفولة والتنمية بالإضافة إلي الدكتور/ إسماعيل أبو سليم الذي أبدع وقدم محاضرة صحية حول الأمراض التي تنتشر في فصل الشتاء والتعرف عليها وطرق الوقاية منها والتعامل معها وحضر الورشة طلاب اللجنة الصحية بالمدرسة وعدد من اهالى الطلبة .
وفي بداية الورشة قدم مدير المدرسة الأستاذ هشام عبد الغفور بجزيل الشكر للجمعية علي مبادرتهم الطيبة بإقامة هذا النشاط مؤكدا  حرص إدارة المدرسة على الاستمرار في تنفيذ البرامج المتنوعة التي تحقق الفائدة لطلابنا وتنمية قدراتهم .
كما وقدم ابومصبح باسم مدير جمعية الزيتونة للطفولة والتنمية الأستاذ/ محمد توفيق جبر وكافة أعضاء الجمعية بخالص الشكروالعرفان إلي إدارة مدرسة الشهيد" عبد الكريم العكلوك "متمثلة في مدير المدرسة الأستاذ/ هشام عبد الغفور ونائبة الأستاذ/ سهيل الأطرش وكافة المدرسين الكرام لما يبذلونه من جهد وعطاء من أجل تعليم أبنائنا وخلق جيل واعي مثقف حضاري يواكب المسيرة نحو القدس . 289
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد