اتحاد خانيونس يتصدر وخدمات رفح يهين الشاطئ بدوري غزة

اتحاد خانيونس يتصدر وخدمات رفح يهين الشاطئ بدوري غزة

اعتلى نادي اتحاد خان يونس صدارة دوري القدس الممتاز في قطاع غزة بفوزه، مساء اليوم الاثنين، على مستضيفه نادي أهلي بيت حانون بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدوري.

وتصدر اتحاد خان يونس بهذا الفوز الصعب صدارة دوري القدس برصيد 11 نقطة، بينما تلقى بيت حانون هزيمته الثالثة وبقي عند رصيده السابق بـ6 نقاط في المركز الثامن.

وافتتح اتحاد خان يونس التسجيل مبكرا عبر لاعبه أنور عمران في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء، وتمكن ابراهيم أبو سيف من معادلة النتيجة لبيت حانون في الدقيقة الـ23، لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وجاء هدف الفوز لاتحاد خان يونس في الدقيقة الـ67 من زمن اللقاء من ركلة جزاء ترجمها لاعبه محمد بركات في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين لهدف.

وفي لقاء آخر ضمن نفس الأسبوع، حقق فريق خدمات رفح فوزاً كبيرا على حساب مضيفه خدمات الشاطئ برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد فلسطين في غزة.

وقفز خدمات رفح للمركز الثالث برصيد 10 نقاط، بدوره تلقى خدمات الشاطئ الهزيمة الثالثة ليتذيل ترتيب الدوري برصيد نقطتين.

وافتتح اللاعب محمود النيرب التسجيل لخدمات رفح في الدقيقة الـ28 من زمن الشوط الأول من تسديدة قوية استقرت بالشباك، وانتهى الشوط بهذا الهدف، رغم تحصل الشاطئ على ركلة جزاء سددها سليمان عبيد تألق الحارس عطايا جودة بالتصدي لها.

وفي الشوط الثاني، دخل الخدمات بغية تسجيل مزيد من الأهداف، وهذا ما تحقق بعدما تحصل محمود النيرب على ضربة جزاء في الدقيقة الـ49، انبرى لها بنفسه ووضعها بنجاح داخل الشباك، مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.

وسجل اللاعب عماد فحجان الهدف الثالث للخدمات في الدقيقة الـ67 بعد أن انفرد بالحارس ووضع الكرة بالشباك، واختتم بدر موسى رباعية رفح في الدقيقة الـ81، لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح برباعية نظيفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد