الحمد الله يبحث مع رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس آخر التطورات

الحمد الله يبحث مع رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس آخر التطورات

بحث رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، مع رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس الجديد دانيال دوفيلارد آخر التطورات السياسية، والعديد من القضايا، خاصة تعزيز التعاون، ودعم الصليب الأحمر في أنشطته المختلفة.

وبحسب "الوكالة الرسمية"جدد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه ب رام الله ، بحضور رئيس البعثة السابق ديفيد كين، مطالبته المنظمات والمؤسسات الدولية، خاصة التي تعنى بحقوق الانسان، لبذل مزيد من الجهود للضغط على إسرائيل، والزامها بوقف انتهاكاتها بحق أبناء شعبنا، لا سيما بحق اسرانا في سجون الاحتلال، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يتعرضون لها، وسلب سلطات الاحتلال ابسط حقوقهم الإنسانية.

كما طالبها بالوقوف مع أهلنا في قرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، المهددين بالتهجير القسري، والهدم، والمصادرة، في خرق آخر للقانون الدولي والإنساني.

وأشاد الحمد الله بدور الصليب الأحمر وجهوده على مدار العقود الطويلة في فلسطين، خاصة في ملف الاسرى، مقدما الشكر والتقدير لرئيس بعثة الصليب الأحمر السابق ديفيد كين، لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين، متمنيا له التوفيق في حياته العملية والمهنية المستقبلية، مؤكدا مواصلة تقديم كافة أشكال الدعم للبعثة الدولية وعملها في فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد