مؤسسة وفاء المحسنين تختتم توزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية على الطلاب

مؤسسة وفاء المحسنين تختتم توزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية على الطلاب

اختتمت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية خلال الأسبوع الماضي مشروع توزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية لأكثر من 2000 طالب في قطاع غزة و مدينة القدس وحدود سوريا وذلك في اطار دعمها للعملية التعليمية ومساندة الأسرة الفقيرة واللاجئة.

وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة أ. عبدالله الأسطل" تم اختيار مناطق التوزيع بدقة وعناية وفقا للإحتياج ونسبة الفقر والبطالة ، حيث يمر قطاع غزة بأزمة إنسانية واقتصادية حادة مع استمرار تشديد الحصار ، كذلك يعاني أهلنا السوريين واللاجئين الفلسطينيين المتواجدين في مدينة عفرين من آثار الأحداث السورية المؤسفة والتي أدت لتدمير المنازل وانهيار القطاع الصحي والتعليمي وعدم توفر المتطلبات المعيشية الأساسية".

وعن أهمية المشروع تحدث الأسطل " المؤسسة تهتم بشكل كبير بالتعليم لإيمانها بانه حق أساسي للطلاب مهما ساءت الظروف ، مشيرا إلى أنه خلال الزيارات الميدانية رأينا الطلاب يحملون الكتب في أيديهم ويعجزون عن شراء مستلزماتهم الدراسية فباشرنا بتوفيرها بشكل سريع "

بدروها شكرت مؤسسة وفاء المحسنين أهل الخير في الدول العربية والإسلامية على منحها الثقة والتبرع من خلالها للفقراء والأسر المعوزة ، كما عبرت عن جزيل شكرها لمؤسسة آفاد التركية والهلال الأحمر التركي على تعاونهم و تسهيل الوصول إلى داخل سوريا لإيصال الحقائب لمستحقيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد