الفيشاوي يظهر وصيته لنجله بعد اصابته بالسرطان

فاروق الفيشاوي بعد اعلانه عن اصابته بالسرطان . ارشيفية

كشف الممثل المصري، فاروق الفيشاوي عن وصيته لابنه الممثل احمد الفيشاوي عقب إعلانه عن إصابته بمرض السرطان ، جاء ذلك خلال حفل افتتاح الدورة الـ 34 مهرجان الإسكندرية السينمائي .

وأوضح الفيشاوي خلال ندوة تكريمه في المهرجان التي أقيمت ,أول أمس الجمعة أنه طالما حلم بتقديم فيلم سينمائي عن المطران كابوتشي، ليرد من خلاله على مزاعم الغرب تجاه العرب ، ولكنه لم يتمكن من تحقيق حلمه الذي ظل طوال سنوات ينتظره حسب ما أورده موقع سبوتنيك.

كما أظهر فاروق الفيشاوي، عن رغبته في أن يقوم نجله، الممثل أحمد الفيشاوي ببطولة الفيلم، والذي يؤكد على الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط في مصر.

وقال الفيشاوي في كلمة عقب تكريمه بافتتاح الدورة الـ 34 للمهرجان "ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا".

وأضاف فاروق أن طبيبه المعالج ,اخبره بإصابته بمرض السرطان بعد بعض التحاليل والفحوصات و الأشعة , مؤكدا انه سيتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه .

ومن الجدير ذكره ان الممثل فارق الفيشاوي يبلغ من العمر 66 عام كان برفقة ابنه الممثل احمد الفيشاوي على المسرح اثناء التكريم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد