اتفاقية تعاون بين التربية واتحاد الكتاب برام الله

اتفاقية تعاون بين التربية واتحاد الكتاب برام الله

التقى وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، أمين عام اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين نافذ الرفاعي؛ اليوم الأحد، لبحث تعزيز التعاون المشترك وتنفيذ نشاطات تستهدف خدمة المنظومة التربوية ضمن رؤى وأسس متكاملة، وذلك في مكتبه بمحافظة رام الله .

وحضر اللقاء مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، وعدد من اتحاد الكتاب.

وشدد صيدم في بيان صحفي، حصلت سوا نسخة عنه، على دور الأدب في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني للعالم ونضاله العادل وتشبثه بخيار العلم والتعلم وتحديه لكافة الظروف الصعبة، معلناً أنه سيصار إلى إبرام اتفاقية تعاون مشترك في الفترة المقبلة بين الوزارة والاتحاد تستهدف عدة محاور من شأنها دعم النشاطات الثقافية والأدبية والتربوية.

وأشاد الوزير بالجهود التي يبذلها اتحاد الكتاب وحرصه على مد جسور من التعاون مع مختلف المؤسسات الأمر الذي يعكس روح التكاملية والانسجام بين هذه المؤسسات والأطر الرسمية والأهلية.

بدوره، عبر الرفاعي عن اعتزازه بما تقوم به وزارة التربية وقيادتها من أجل تنشئة جيل قادر على تحمل مسؤولياته والدفاع عن قضاياه والتعبير عن مكنوناته وإبداعاته ومواهبه، مؤكداً أن هذا اللقاء يندرج في إطار لقاءات مماثلة مع عديد المؤسسات بغية تطوير التعاون وتعزيزه بما يضمن تحقيق الغايات المنشودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد