"صيدم" يبحث مع وفد فني سبل توظيف المسرح في المدارس

التربية والتعليم تبحث مع مسرح عشتار تعزيز الفن المسرحي في المدارس

بحث وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، مع وفد من مسرح "عشتار"، اليوم الأحد، سبل توظيف الفن المسرحي في المدارس، لصالح مجالات التوعية التي تقوم بها الوزارة للارتقاء بالواقع الاجتماعي، وتعزيز البرامج الوطنية، وذلك في مكتبه ب رام الله .

وضم وفد "عشتار" المديرة الفنية إيمان عون، و مديرة الفعاليات لينا غانم، بحضور مدير عام النشاطات الطلابية في الوزارة صادق الخضور.

بدوره، أكد صيدم خلال تصريح وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن الاهتمام بالمسرح المدرسي وتطويره يشكل أولوية لدى الوزارة، وهو ما تثبته "التربية" عبر عديد الخطوات؛ من خلال استحداث المدرسة الوطنية للموسيقى والدراما والفنون.

ولفت الوزير إلى أهمية المسرح باعتباره أداة للتنوير وتعميق الوعي وتوحيد بالقضايا الوطنية، مشيداً بجهود مسرح "عشتار" في تعزيز مفهوم الهوية الوطنية وترسيخها .

من جهته، أطلع الوفد الوزير على العرض المسرحي المنوي عرضه قريباً والذي يجسد قضايا ترتبط بالتعليم والبواقع الاجتماعي في منطقة الجفتلك، وبما يؤسس لإثارة نقاش معمق حول سبل الارتقاء والواقع الاجتماعي، وتعزيز البرامج الوطنية لريادة الشباب، مشيدين بجهود الوزارة وقيادتها التربوية في النهوض بالمسيرة التعليمية وترسيخ مفهوم المسرح في المدارس لتنمية مهارات الطلبة وبناء قدراتهم الإبداعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد