سيدتي المحظوظة توقع اتفاقية شراكة مع صابون بلادي

سيدتي المحظوظة توقع اتفاقية شراكة مع صابون بلادي

وقعت شركة سيدتي المحظوظة ومقرها فلوريدا اتفاقية شراكة مع شركة بيت التراث الفلسطيني لصناعة الصابون، من اجل التعاون التجاري في بينهما وتبادل الخبرات في مجالات التسويق وترويج منتجات الشركة خصوصا منتج صابون بلادي في الولايات المتحدة، و فتح سوق جديدة للمنتج الوطني الفلسطيني.

من جانبها قالت رائدة الأعمال العربية صفية الترتير صاحبة ومؤسسة شركة سيدتي المحظوظة إن هذا التعاون سيكون داعم ومساند للشركات النسوية العربية وخصوصاً الفلسطينية من اجل النهوض والتميز ولا يبقى المنتج حبيس منطقة جغرافية واحدة بل ينتقل إلى العالم كله، وهذا هدفنا في سيدتي المحظوظة، وأننا لا نسعى إلى إن نجمع شراكات كبيرة بل نبحث عن الأشخاص الأكثر قدرة ومصداقية في إتمام العمل وإنجاحه، وأضافت أن التعاون مع صابون بلادي سيكون له اثر واضح في لفت نظر السوق الأمريكية لمثل هذه المنتجات الخالصة من الطبيعة.

فيما أكدت رائدة الأعمال ختام سليمان مؤسسة شركة بيت التراث الفلسطيني لصناعة صابون بلادي أنها تطمح بأن يكون للمنتج الفلسطيني مميز عالمياً وهي تسعى من خلال شركتها إلى إيصال المنتج الخالص من النباتات الطبيعية إلى العالم كله، وان بداية الطريق ستكون من خلال هذه الشراكة خصوصاً أن السوق الأمريكية واسعة وتستقطب مثل هذه المنتجات الطبيعية.

وأضافت أن صابون بلادي مصنوع من زيت الزيتون المقدسي مع إضافات أعشاب فلسطينية خالصة، وهذا ما يميز المنتج كونه موروث ثقافي فلسطيني.

يذكر أن سيدتي المحظوظة أطلقت كموقع الكتروني تتيح للنساء ثلاث منصات تمنها من خلالها التشبيك مع رائدات الأعمال في العالم إضافة إلى سوق الكتروني تستطيع المرأة من خلالها بيع منتجتها إلى العالم كله، كم تتيح منصة للمستشارات والمهنيات، كما تمتلك منصة للكاتبات حول العالم للنشر فيها، وأطلقت سيدتي المحظوظة مجلتها التي تحمل اسمها وقبل أيام صدر العدد الثاني منها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد