كشف موعد عقده

الرئيس عباس: سنكون مضطرين لتنفيذ كل ما يؤكد عليه المجلس المركزي

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم السبت، إننا "نهاية الشهر الجاري سنكون مضطرين لتنفيذ كل ما يؤكد عليه المجلس المركزي".

وكشف الرئيس عباس خلال كلمته  بمستهل اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، أن المجلس المركزي الفلسطيني سيعقد يوم 26 من الشهر الجاري"

وأكد الرئيس عباس أن القيادات الفلسطينية ستعقد سلسلة اجتماعات هامة خلال الشهر الجاري.

وتابع الرئيس قائلا: " لقد أكدنا  في السابق، باننا عقب العودة من الامم المتحدة، سيكون هناك اجتماع للمجلس المركزي، لاطلاعه على نتائج اتصالاتنا واجتماعاتنا في الامم المتحدة، للتأكيد على القرارات التي اتخذها في الاجتماع السابق".

وأضاف الرئيس عباس، "في الامم المتحدة، عقدنا اجتماعات هامة  مع عدد من القادة والمسؤولين الدوليين، وكذلك مع مبعوثي عملية السلام في الشرق الاوسط، والذي ايدوا جميعا المبادرة الفلسطينية لتحقيق السلام، التي طرحناها في مجلس الامن، واعربوا عن دعمهم الكامل لموقفنا الساعي لتحقيق السلام والاستقرار".

وقدم الرئيس عباس، الشكر للدول التي انتخبت فلسطين رئيساً لمجموعة الـ77 زائد الصين، قائلا: "لابد ان نقدم الشكر للدول التي انتخبتنا رئيسا لمجموعة الـ77 زائد الصين، ولمعظم الدول التي ذكرت فلسطين وقضيتها العادلة في كلامها واعربت عن تأييدها للشرعية الدولية".

وتابع الرئيس عباس، "كذلك نؤكد على تقدير الشعب الفلسطيني لكل الذين تحدثوا عن خطورة الغاء وكالة الغوث والغاء تمويلها"، مثمنين مواقف الدول التي زادت من مساهماتها لوكالة الغوث، وهذا دليل على زيادة الوعي العالمي بالرغم من الضغوط التي تتعرض لها كل دول العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد