بيت لحم: منح ممثل بولندا السابق بيوتر بوختا شهادة مواطنة فخرية

بلدية بيت لحم تمنح ممثل بولندا السابق شهادة مواطنة فخرية

منح رئيس بلدية بيت لحم أنطون سلمان، صباح اليوم، ممثل بولندا السابق لدى فلسطين بيوتر بوختا، شهادة مواطنة فخرية خلال احتفال أقيم في مركز السلام ببيت لحم، تقديرا لجهوده في تحفيز وتوطيد العلاقات الفلسطينية البولندية، ومساهمته في خدمة قضايا التعاون الثنائي ودعمه لمشاريع تنموية في مدينة بيت لحم أثناء فترة خدمته.

وأثنى سلمان على جهود بوختا الكبيرة خلال توليه منصب ممثل بولندا في فلسطين، مشيرا إلى أنه عمل بجهد لصالح بيت لحم خاصة وفلسطين عامة، فضلا عن دعمه لأكاديمية بيت لحم للموسيقى من خلال مشاريع وتبادلات عدة، حسب الوكالة الرسمية.

وقال سلمان: "إنه من المهم أن نشكر كل من يدعم فلسطين، فمن خلال منح شهادة المواطنة نعبر عن امتنانا لكل من يعمل لصالح السلام ويدافع عن حقوقنا"، معربا له عن شكره على إعلان نيته استمرار دعمه لبيت لحم في المستقبل.

بدوره، أعرب بوختا عن شكره لمجلس بلدية بيت لحم على منحه الشهادة، معبرا عن سعادته وتأثره بهذا التكريم، مشيرا إلى أن مواطنة مدينة بيت لحم ذات أهمية كبيرة لما تحمله هذه المدينة من بعد عالمي وديني وتاريخي.

وتحدث بوختا عن بداية مشواره وتعاونه مع الشعب الفلسطيني منذ سنوات عديدة في مجالات الاقتصاد والسياسة وإدارة الأعمال والتنمية والتبادلات الأكاديمية.

وتخلل الحفل فقرة عزف على البيانو لكل من العازفين بشارة مرزوقة وزينة عيسى ومارك قواس وستافرولا بزازو من أكاديمية بيت لحم للموسيقى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد