الحمد الله يكرم رئيس جامعة القدس المفتوحة في المنتدى الوطني بالبيرة

رئيس الوزراء رامي الحمد الله يكرم رئيس جامعة القدس المفتوحة في المنتدى الوطني بالبيرة

كرم رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، بتكليف من الرئيس محمود عباس ، رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، اليوم السبت، خلال افتتاح المنتدى الوطني الثالث لمنظومة الإبداع والريادة في فلسطين، والذي عقد بعنوان: "رعاية الإبداع من اليوم الأول حتى الإنجاز"، بتنظيم من المجلس الأعلى للإبداع والتميز، حيث افتتح اعماله في مسرح الهلال الأحمر بالبيرة وسيتغرق لمدة ثلاث أيام.

وجاء التكريم تقديرا لجهود القدس المفتوحة المتواصلة في إنجاح أعمال المنتدى الوطني الثالث، وأعمال المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وكذلك على الدور الذي لعبته فضائية القدس المفتوحة في تغطية هذا الحدث الوطني.

وشارك في التكريم رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز المهندس عدنان سمارة، والسيد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرئيس للمنتدى، والمهندس عارف الحسيني رئيس اللجنة التحضيرية في المنتدى، وتومس اريكسون نائب رئيس الاتحاد الأوروبي في العاصمة القدس.

في سياق متصل، شهد جناح القدس المفتوحة في المنتدى الوطني الثالث لمنظومة الإبداع والريادة في فلسطين حضورا لافتا من المسؤولين وعلى رأسهم دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

وأبدى الحضور إعجابهم بما يعرض من منشورات في هذا الجناح والتي تعكس صورة القدس المفتوحة والتطور الذي وصلت إليه في مختلف المجالات.

كما شهد المنتدى الوطني الثالث لمنظومة الإبداع والريادة في فلسطين، عرض مشروع علمي لمجموعة من طلبة القدس المفتوحة.

حيث نجح مجموعة طلبة من فرع جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم في تطوير سرير لمساعدة المرضى الذين يعانون من صعوبة الحركة، خصوصا بعد العمليات الجراحية أو المرضى الذين يعانون حالات فقدان حركة كامل ومتواصل.

وقام الطلبة إبراهيم عوض الله، وأروى أبو غياضة، وغدير حمامرة، بتطوير هذا السرير في فرع الجامعة ببيت لحم، بإشراف الدكتور عبد الرحيم عطاونة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد