لقاءات تبحث المخيمات الفلسطينية في لبنان

118-TRIAL-

صيدا/سوا/بحثت اللجنة الأمنية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة القريب من مدينة صيدا جنوب لبنان، اليوم السبت، مع عدد من القيادات والفعاليات اللبنانية أوضاع مخيمات شعبنا والنازحين من سوريا إلى لبنان .

وبحثت اللجنة مع رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، رئيس تيار المستقبل اللبناني فؤاد السنيورة، الأوضاع الأمنية والإنسانية داخل مخيم عين الحلوة في ظل ما تقوم به اللجنة والقوة الأمنية على صعيد الحفاظ على الاستقرار في المخيم، بما ينعكس إيجابا على أمن عين الحلوة والمناطق اللبنانية المجاورة.

وترأس وفد اللجنة الأمنية قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وضم قيادات الفصائل الفلسطينية .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع على الساحة الفلسطينية عموما، والعلاقات الفلسطينية- اللبنانية، إلى جانب موضوع الحقوق المدنية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات.

وأعرب أبو عرب، عقب اللقاء، عن تقديره لموقف السنيورة الداعم للقضية الفلسطينية ولأهلنا وشعبنا في المخيمات الفلسطينية، مضيفا أنه قدم شرحا، باسم جميع ألوان الطيف الفلسطيني الموجود في لبنان، لدولة الرئيس عن وضع المخيمات في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني فيها وخارجها.

وقال إن القوة الأمنية الفلسطينية تأخذ دورها بجدية ضمن المخيمات، مؤكدا أن مخيمات شعبنا لن تكون ملجأ للإرهاب والسارقين أو الهاربين من القانون.

281
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد