بالصور: هنية يلتقي وزير الشباب والرياضة المصري ويدعوه لزيارة فلسطين

هنية يلتقي وزير الشباب والرياضة المصري ويدعوه لزيارة فلسطين

استقبل وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي في مكتبه أمس الخميس، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية بحضور الكابتن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

وقدم هنية التهاني والتبريكات له بثقة رئاسة الجمهورية بتوليه منصب وزير الشباب والرياضة، مؤكداً أنه يستحق هذه الثقة الكبيرة لما يمثله الوزير صبحي من قيمةٍ استحقت احترام الجميع.

وأطلع هنية، الوزير المصري على الجهود المبذولة لتطوير الرياضة الفلسطينية بالرغم من ما تتعرض له الرياضة من تدمير للملاعب واعتقالات واغتيالات في صفوف الرياضيين وتقطيع أوصال الرياضة.

b5cb199e-367f-4c5e-bae6-e5f18dbbd8c9.jpg
 

وأعرب هنية عن شكره وتقديره للقيادة المصرية رئيساً وحكومة على جهودهم الحثيثة في إنهاء الانقسام الفلسطيني ومساعيهم الدائمة لتجسيد الوحدة الوطنية الفلسطينية وتوجيهاتهم الدائمة في تقديم التسهيلات لأهلنا المحاصرين في غزة .

ووجه هنية للوزير صبحي دعوة لزيارة الأراضي الفلسطينية، موجهاً تحيات رئاسة المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني له على جهوده  الطيبة في خدمة الرياضة والرياضيين.

بدوره، أثنى الوزير صبحي على زيارة هنية، مثمناً الجهود التي تبذل في تطوير الرياضة الفلسطينية.

وأكد الدكتور صبحي أن وزارة الشباب والرياضة المصرية لم ولن تبخل عن تقديم الدعم الكامل لفلسطين على كافة المستويات الرياضية والشبابية مرحباً بدعوة هنية لزيارته فلسطين مؤكداً أنها ستتم في الوقت والمكان المناسبين وبأقرب فرصة ممكنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد