مستشفي المطلع يطلق حملة التوعية لسرطان الثدي

مستشفى المطلع في القدس

أطلقت مستشفي الأوغستا فكتوريا المُطلع في القدس مؤخرا فعاليات شهر اكتوبر للتوعية حول سرطان الثدي تحت شعار "افحصي الآن لتضلي بأمان" يأتي ذلك من خلال الحملة التوعوية التي تنظمها المستشفي كل عام للتاكيد عل أهمية الكشف المبكر.


وبحسب ما نقله موقع "بانوراما"أفاد أ. وليد نمور المدير التنفيذي العام في المستشفى إلى أن "مستشفى المطلع هو الأول والوحيد في فلسطين المتخصص في مجال علاج الأورام وأمراض السرطان بمختلف أنواعه بما في ذلك أورام الدم والوحيد الذي يقدم العلاج الإشعاعي لجميع المرضى الفلسطينيين في جميع المحافظات إلى جانب العلاجات الكيميائية ، البيولوجية والهرمونية والجراحة".


وأعلن نمور بأن "المستشفى وضمن مسؤوليته الاجتماعية بالبقاء في أوساط المجتمع بمختلف فئاته وتحسس حاجات أفراده المختلفة والمساهمة في تلبيتها رغم المعيقات التي يضعها الاحتلال، يقوم بتقديم خدماته لنساء فلسطين عبر عيادته المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي والتي تقدم خدماتها المجتمعية في كافة أنحاء الوطن، وتشمل: الفحص المبكر، التثقيف، التدريب حول الفحص الذاتي، مسح الماموغرام ومتابعة الحالات؛ وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد