حزب الشعب يوجه نداءً للجماهير الفلسطينية

حزب الشعب الفلسطيني

أصدر حزب الشعب الفلسطيني، مساء اليوم، نداءا جماهيريا لتصعيد النضال الشعبي في مواجهة إجراءات الاحتلال في قرية الخان الاحمر، وكافة مواقع الاحتكاك بجنود الاحتلال الاسرائيلي.

وجاء في النداء، " الى جماهير شعبنا .. الى كل الاحرار الغيورين على أرضنا وكرامتنا .. الى كل قوانا الوطنية .. من اجل تصعيد النضال لدحر الاحتلال وتحقيق كامل اهداف شعبنا في التحرر وانجاز الاستقلال والعودة .. الى كل فلسطيني رجل وامراة كهل وشاب وطفل.

الخان الأحمر يناديكم .. القدس الجريحة تستصرخكم .. هبو للنضال لإسقاط مشاريع التهجير والتهويد الصهيونية .. شمّروا عن سواعدكم وانفروا غضابا من اجل احباط مشاريع الاحتلال الهادفة للاستيلاء على كل شبر من ارضنا .. كونوا مع الصامدين في الخان الأحمر اليوم قبل غد وقولوا بأفعالكم لن نسمح بهدم الخان الأحمر، وبإحكام الطوق على قدسنا عاصمتنا الأبدية

واستكمل النداء: عززوا صمودكم ووحدتكم الميدانية فهي الطريق للنصر، ولهزيمة مشاريع الاحتلال، وانهاء الانقسام البغيض، والتصدي للمجموعات التي نمت مصالحها الرخيصة على ضفافه.

على الأرض فلتتشابك الايادي عدونا واحد هو المحتل وحليفته أمريكا .. هدفنا واحد ان نبقى على ارض الإباء والاجداد بعزة وكرامة، وان نتخلص من كابوس الاحتلال .. هذا لن يحدث الا بالمقاومة الا بالصمود الا بحشد كل طاقاتنا البشرية والمادية في معركة التحرر.

وأكدت أن المحتل يتمادى اكثر فأكثر وقانون القومية الذي سنه كنيست الاحتلال جزء رئيسي في صفقة القرن التي ينفذها الامريكان ورئيسهم المجرم ترامب .. فليكن ردنا قويا، فلنكن بمستوى التحديات، ولتكن معركة الخان الأحمر معركة كل فلسطيني بالتواجد هناك على أبواب القدس وبإشعال الأرض تحت اقدام المحتلين في مختلف نقاط الاحتكاك والتماس على طول ارضنا وعرضها عند المستوطنات وعلى الحواجز وفي طرق المستوطنين الالتفافية. لنقول للمحتل لن نركع ولن نرفع الرايات البيضاء، وسنقاوم احتلالك بكل ما نملك من أسباب القوة .

وتابعت في بيان نداءها: هو نداء الأرض .. هو نداء الاحرار للأحرار .. هو نداء القدس .. هو نداء للشعب ذو التقاليد المجيدة الذي اعطى العالم دروسا في مقاومة المحتل والوقوف بشموخ امام جبروت المحتل .. هو نداء للدفاع عن وجودنا وكرامتنا ولكسر غطرسة المحتل .. للدفاع عن نسائنا واطفالنا .. فهبوا يا جماهيرنا ويا مناضلينا ولبّوا النداء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد