مواجهة نارية تنتظر برشلونة أمام توتنهام مساء اليوم

ميسي في ملعب ويمبلى أثناء الحصة التدريبية

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفا على توتنهام الانجليزي، في مباراة هامة على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا.

ويسعى الفريق الكتالوني إلى مصالحة جماهيره بعد أن خيب آمالهم بفشله تحقيق الفوز في آخر ثلاثة مباريات في الدوري الإسباني، وحصولة فقط على نقطتين من أصل تسعة مع بقاءه بالصدارة بفارق الأهداف عن الفريق الملكي ريال مدريد.

ويدرك أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة أن الهزيمة فى مباراة اليوم ستضعه تحت مزيد من الضغوط.

ويحتل برشلونة المركز الأول بالمجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بالتساوى مع إنتر ميلان، فيما يأتى توتنهام وآيندهوفن بالمركزين الثالث والرابع، بلا نقاط.

وكان توتنهام قد تعرض للهزيمة في الجولة الاولى امام انتر ميلان الايطالي بنتيجة 1-2 في المبارة التي جمعتهما في مدينة ميلانو.

ووفقًا لصحيفة “تليغراف” ، فإن الحارس هوجو لوريس قائد منتخب فرنسا على مقاعد بدلاء توتنهام بعد الإصابة التى تعرض لها فى عضلات الفخذ وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، بجانب مشاركة كريستيان إريكسن، الذى غاب عن الفوز الذى تحقق على هدرسفيلد تاون (2-0)، السبت الماضى، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بسبب مشكلة فى المعدة.

والجدير بالذكر أن توتنهام يفتقد خدمات لاعب الوسط ديلي آلي بسبب الإصابة.

ويأمل توتنهام بتحقيق الفوز الأول في ثالث مباراة رسمية تجمعه ببرشلونة، علمًا أنه خسر 1/2 أمام إنتر ميلان في الجولة الأولى.

وستبث المباراة عبر قنوات بي ان سبورت في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القدس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد