وفد من الداخلية يلتقي بوكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

علم فلسطين

التقي امس وفد من وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني ب غزة بوكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة الدكتور يوسف ابراهيم في مكتبه لبحث وسائل تقديم الخدمات والاحتياجات للنزلاء للموقوفين والنزلاء في مراكز الشرطة ومراكز الاصلاح والتأهيل بقطاع غزة .

وضم الوفد من وحدة حقوق الانسان كلا من مديرها العام الاستاذ وسام الرملاوي ونائبه العقيد عرفة المصري والأستاذ زياد عباس مدير دائرة العلاقات العامة والاتصال والأستاذ خالد الخطيب من دائرة العلاقات العامة وإعلامي الوحدة الاستاذ عبد الفتاح الغليظ ووسام العجرمي مسئول العلاقات الداخلية بالوحدة .

وقال الاستاذ الرملاوي ان وحدته تتابع اوضاع النزلاء والموقوفين في المراكز الشرطية وتقوم بزيارتهم بشكل دوري وتستمع الي شكاواهم ونقلها الي المسئولين لتوفير مطالبهم وحل مشاكلهم مشيرا ان النزلاء يعانون من نقص في المستلزمات الحياتية كالأدوية والفرشات والأغطية وغيرها من الخدمات .

من جانبه اكد الدكتور ابراهيم ان وزارته تهتم باحتياجات النزلاء في مراكز التوقيف ومراكز الاصلاح والتأهيل وتقوم بتوفيرها من خلال دراسة شكواهم والعمل علي تنفيذها في اقرب وقت ممكن .

وقال ان وزارته لديها تعاون وتنسيق مع مؤسسات اغاثية وطبية كالإغاثة الطبية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وجمعية بلسم لتوفير الخدمات والاحتياجات المطلوبة .

.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد