مزارعو طولكرم يتسلمون أدوات مساعدة لقطف الزيتون

موسم قطف الزيتون - إرشيفية -

تسلم مزارعو محافظة طولكرم، اليوم الثلاثاء، أداوت لمساعدتهم في قطف محصول الزيتون القريب من منطقة جدار الضم والتوسع العنصري.

وافادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وبمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، تسليمهم للمزارعين أدوات مساعدة لجني محصول الزيتون في المناطق القريبة من جدار الضم والتوسع العنصري، ولدعم صمودهم ومساندتهم في وجه الاحتلال الاسرائيلي.

وقال المحافظ أبو بكر: " في كل عام تقدم هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مثل هذا الدعم للمزارعين في المناطق المتضررة من الجدار، وهذا العام استفادت منه خمس بلدات، وهذا جزء مهم من دعم صمود أبناء شعبنا، للثبات على الأرض والحفاظ عليها، في مواجهة الاحتلال والاستيطان، ومحاولات الاقتلاع".

واكد أبو بكر، أنه وخلال الفترة القادمة ومع بدء موسم قطف الزيتون، وعلى الرغم من أن الموسم لهذا العام ضعيف، إلا أنه ستكون هناك حملات تطوعية لمساعدة المزارعين والوقوف إلى جانبهم وخاصة في المناطق القريبة من الاستيطان والجدار.

وأشار مدير مكاتب الشمال في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مراد اشتيوي، بأن هيئة مقاومة الجدار تنفذ هذه الحملة للسنة الرابعة، بالشراكة مع القنصلية البريطانية وبالتعاون مع المحافظات وأمناء سر حركة فتح، مشدداً على وقوف الهيئة إلى جانب المزارعين خاصة في المناطق القريبة من الجدار والمستهدفة من الاستيطان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد