التواصل الجماهيري تنظم زيارة لمركز شرطة غرب خان يونس

لجنة اصلاح خانيونس

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، محافظة خان يونس ،زيارة إلى مركز شرطة غرب خان يونس.

وقد ترأس الوفد المختار أبو مهند عواد وعدد من مسئولي وكوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد مدير المركز وعدد من الضباط والجنود.

ورحب مدير المركز بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره، ألقى المختار أبو مهند عواد كلمة اللجنة شكر فيها مدير المركز والضباط والجنود العاملين في مركز شرطة غرب خان يونس على عملهم الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا في غرب خان يونس, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور زياد النخالة الأمين العام والدكتور محمد الهندي .

شكر المختار أبو مهند عواد مدير المركز على حسن الاستقبال ,وأكد على عمق العلاقة بين اللجنة والنيابة والشرطة , وان الزيارات مستمرة مع كل مؤسسات المجتمع الفلسطيني, سواء كانت الأهلية أو الأمنية, من خلال هذه الزيارات نستثمر المحبة والتسامح والإخاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد