مفاجئة غير سارة لمستخدمي الواتساب

تطبيق واتساب

أشهر قليلة تفصلنا على موعد لإصدار تطبيق تحديث جديد للواتساب ، ربما سيكون ذلك مزعجاً بالنسبة إلى عدد من مستخدمي التطبيق الجديد، من خلال إرسال الإعلانات لهم بدء من العام المقبل .

ونقل موقع سكاي نيوز عربية، عن مجلة "فوربس" الأميركية، بأن تطبيق واتساب في صدد إرسال إعلانات إلى المستخدمين ابتداءً من العام المقبل، 2019، وفق الشريك المؤسس للتطبيق، بريان أكتون، فيما سيجري إرسال الإعلانات خلال تحديث جديد يضاف إلى التطبيق العام المقبل

ومع اختلاف لمنصات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام، فإنواتساب خال من الإعلانات، وهو الأمر الذي كان يفتخر به المؤسس أكتون

وفي رسالة له عبر تويتر، قال فيها "لقد حان الوقت.. حذف فيسبوك"، وقد صرح في مقابلة مع المجلة الأمريكية ، أنه غادر فيسبوك بسبب خلاف بشأن كيفية تحقيق الأرباح في واتساب.

وأضاف المؤسس أكتون، أن المدير التنفيذي في فيسبوك، مارك زوكربيرغ، وتنفيذيين آخرين في فيسبوك، يريدون إرسال إعلانات مستهدفة للمستخدمين.

ويعد تطبيق واتساب الشهير من أكثر تطبيق تواصل فوري شعبية في العالم، إذ يستخدمه نحو 1.5 مليار شخص شهرياً، واستحوذ عليه موقع التواصل الشهير فيسبوك عام 2014، لقاء مبلغ 1.4 مليار دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد