"الاتصالات" تطلق طابعا بريديا بذكرى تأسيس جامعة النجاح

وزير الاتصالات علام موسى

أطلق وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، طابعا بريديا خاصا بالذكرى المئوية لتأسيس جامعة النجاح الوطنية، بعنوان "مائة عام من التميز"، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالمئوية في مقر الجامعة بمدينة نابلس .

وسلم موسى الطابع، للقائم بأعمال رئيس الجامعة ماهر النتشة، بحضور مستشارة رئيس الوزراء خيرية رصاص، ولفيف من الشخصيات المحلية والعربية، حسب الوكالة الرسمية.

وقال: "إن الطابع يوثق مسيرة جامعة وطنية، التي أصبح اسمها، جزءا من تضاريس مدينة نابلس، وعلامة من علامات التعليم العالي في الوط.

وأشار موسى إلى أن اصدار هذا الطابع لهذه المناسبة جزء من حكاية التوثيق لتاريخ وحضارة هذا الشعب وانجازاته وعلاماته الفارقة، لا سيما في حقل التعليم، وأن الوزارة تصدر في العادة طوابع تخلد شخصيات ورموزا هامة في المجتمع الفلسطيني، ولها دور وبصمة في بناء الوطن.

ولفت إلى أن الاحتلال استولى على الطابع الخاص بمئوية النجاح، معتبرا هذه الممارسات شكلا من أشكال محاربة المؤسسات التعليمة الفلسطينية، مضيفا ان الاستيلاء على الطابع لن يثني الوزارة عن إعلان اصدار هذا الطابع، لما تمثله الطوابع عموما من رموز للسيادة الوطنية.

ويتضمن الطابع، الذي صدر بالتعاون مع جامعة النجاح من عدة فئات: 200 مليم، و420 مليم، وبطاقة تذكارية من فئة 1200 مليم، من تصميم حنان مطر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد