عواد يزور مديرية شرطة محافظة الخليل

وزير الصحة يزور مديرية شرطة محافظة الخليل

زار وزير الصحة الدكتور جواد عواد اليوم السبت مديرية شرطة محافظة الخليل، والتقى عددا من مسؤولي المديرية.

وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والإعــلام بالشرطـة وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه " إن عواد زار مديرية شرطة محافظة الخليل وكان في استقباله العقيد حقوقي أحمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة والعميد حازم أبو هنود قائد قوات الأمن الوطني بالخليل وعدد من مدراء المراكز والإدارات والأقسام المختلفة ".

وأشاد الدكتور عواد وفق البيان بجهود الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والحفاظ على السلم الأهلي , منوها الى الكفاءة المهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي جهاز الشرطة والتدريبات المستمرة التي يتلقونها والتي تهدف الى خدمة المواطن والسهر على راحته.

وتمنى وزير الصحة دوام النجاح والاستمرار بهذه الجهود والمعنويات حتى إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .

من جانبه رحب العقيد أبو الرب بمعالي الوزير مثمنا زيارته هذه الى مديرية الشرطة , مؤكدا على ان التعاون المشترك ما بين المؤسستين بالمجالات المختصة يؤدي الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وأعرب عن أمله في تعزيز العلاقات والتعاون المشترك والمستمر لما فيه خير لابناء وطننا ونهضة على مستوى الخدمات المقدمة من قبل جميع المؤسسات الحكومية .

وفي نهاية اللقاء دعا الحضور الى بذل المزيد من الجهود لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والرقي بها لاعلى مستويات بما يتناسب مع امال وتطلعات شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد