إختبارات تكشف عيوب أجهزة أيفون الجديدة

جهازي "آيفون XS" و"XS MAX"

خلال الأسبوع قبل الماضي وداخل حفل كبير أطلقت شركة أبل الأمريكية هواتفها المتطورة، "آيفون XS" و"XS MAX" ، وقد تحدثت عن مزايا تلك الهواتف الذكية على صعيد قوة البطارية، لكن اختباراً جديداً فنّد تلك الإدعاءات من خلال المستخدمين لهواتف أيفون الجديدة.

وذكرت أبل، خلال مؤتمرها في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، أن بطارية الهاتفين الجديدين أقوى بكثير من بطاريات أجهزتها القديمة، حيث تدوم مدة أطول، إلا أن المقارنة، إلا أن صحيفة البريطانية تحدثت عكس ذلك من خلال تجاربها.

ونقل موقع سكاي نيوز عن  صحيفة " التايمز" البريطانية، إن بطارية "XS" تدوم 9 ساعات و41 دقيقة، مما يعني أنه أقل من المعدل المعروف للهواتف الذكية، الذي يناهز 9 ساعات و48 دقيقة، مضيفة أن "بطارية آيفون X تدوم 10 ساعات و49 دقيقة، مما يعني أنها أقوى من البطارية الجديدة".

فيما "يعيش" هاتف "XS MAX"، الذي يعتمد على بطارية أكبر، حوالي 10 ساعات و38 دقيقة فقط، الأمر الذي يؤكد أن الجهاز السابق للشركة الأميركية أقوى من حيث البطارية، في المقابل، تدوم بطارية هاتف "غوغل بيكسل 2" حوالي 12 ساعة و9 دقائق، في حين تعيش بطارية "بي 2 برو" من هواوي أكثر من 14 ساعة.

وفيما يخص منافِسة شركة "أبل" الأمريكية الأولى، فإن بطارية هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، "نوت 9" تدوم 11 ساعة و16 دقيقة، أي ما يزيد عن 40 دقيقة مقارنة مع "XS MAX " التي تدوم لساعات أطول من ذلك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد