فعاليات نابلس تؤكد دعمها للرئيس في الأمم المتحدة

فعاليات نابلس تؤكد دعمها للرئيس في الأمم المتحدة

أكدت فعاليات محافظة نابلس ، دعمها لخطاب الرئيس محمود عباس المرتقب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم غد الخميس.

وبحسب "الوكالة الرسمية" جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الأربعاء، بمدينة نابلس، بالتعاون مع وزارة الاعلام وبمشاركة ممثلين عن فصائل العمل الوطني وفعاليات ومؤسسات نابلس الرسمية والشعبية.

وقال مدير مكتب وزارة الاعلام بنابلس، ناصر جوابرة، إن عقد المؤتمر جاء للتأكيد على دعم الرئيس محمود عباس في معركته بالأمم المتحدة، وتصديه للسياسة الأمريكية ورفضها.

بدوره، أكد عضو لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس، نصر ابو جيش، على الالتفاف حول الرئيس محمود عباس، وما يخوضه من معركة وتصدّيه للسياسات الأمريكية الداعمة للاحتلال.

ودعا الى ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ الدولة لمواجهة سياسات الاحتلال، والتأكيد على الرفض المطلق لما جاء في خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في الأمم المتحدة.

واستنكر أبو جيش، ما يحدث في قطاع غزة من منع اقامة المهرجانات الداعمة لخطاب الرئيس في الأمم المتحدة.

من جانبه، أشار أمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان، الى ما دعت اليه الفعاليات في بيان صحفي، من اجل الانتصار لفلسطين و القدس وحق العودة والثوابت الوطنية، عبر التجمع يوم غد الخميس عند الساعة السادسة والنصف مساء على دوار الشهداء، دعما واسنادا للرئيس محمود عباس وتأكيدا على الثوابت الوطنية.

وقال إن الفعاليات اكدت التفافها حول الرئيس محمود عباس في معركة الصمود والحرية، والتصدي للإدارة الأمريكية، مشيدا بصمود الأهالي في القدس العاصمة والخان الأحمر وكل ساحات المواجهة مع المحتل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد