جمعية رجال الاعمال تكرم المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

جمعية رجال الاعمال تكرم المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

كرمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة ، المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP باسل ناصر،تقديراً لجهوده الكبيرة وبصمته الواضحة في خدمة الاقتصاد الفلسطيني وسكان غزة ،بحضور لفيف واسع من الشخصيات الاقتصادية والمجتمع المدني.

وثمن علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال الدور البارز للسيد باسل ناصر في دعم صمود الشعب الفلسطيني، ووقوفه الدائم بجانب القطاع الخاص، وإشرافه على العديد من المشاريع التي خدمت فئات واسعة من السكان في قطاع غزة.

وقال الحايك إن باسل ناصر كان خير سند للقطاع الخاص على مدار 25 عاماً من العمل، وفي مرحلة تعتبر الأسوأ في تاريخ الشعب الفلسطيني، والتي عاصرت الانقسام الداخلي والحصار والحروب الاسرائيلية،فكان خير مثال للرجل المعطاء لوطنه في كافة المجالات والاوقات.

وأضاف الحايك أن كافة القطاعات وفئات السكان في قطاع غزة لمست جهود باسل ناصر في خدمة وطنه، لاسيما فئة الشباب على صعيد مشاريع التشغيل والتوظيف ، وإقامة الملاعب الرياضية ،رغم الأوضاع المأساوية بغزة والانتشار الواسع للبطالة.

وأكد الحايك على ضرورة اتمام المصالحة الفلسطينية كمخرج أساسي للقطاع الخاص والاقتصاد الفلسطيني بغزة من حالة الانهيار ،مشدداً بأن الجمعية ستواصل جهودها مع جميع الاطراف لإنهاء الإنقسام بشكل كامل ونهائي وتخفيف معاناة أهالي غزة.

من جهته، عبر السيد ناصر عن سعادته وفخره بهذا التكريم، مؤكداً اعتزازه برجال الاعمال الذين يلعبون دوراً بارزاً في خدمة وتمكين أعمدة الاقتصاد الفلسطيني، رغم المشاكل والازمات المتواصلة لاسيما في قطاع غزة.

وأكد ناصر على ضرورة التحرك بشكل عاجل لإنقاذ القطاع الخاص والضغط بشكل واضح على جميع الاطراف لتحقيق المصالحة الفلسطينية، وصولاً لإنفراجه تحقق أمال الشعب الفلسطيني بالعيش بكرامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد