أبرز عناوين الصحف الفلسطينية لهذا اليوم 25/12/2014

4-TRIAL- رام الله / سوا/ أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم الخميس، خبر حضور الرئيس قداس منتصف الليل وتأكيده أن القدس عاصمة فلسطين ستكون مفتوحة لكل الأديان.
كما تناولت الصحف الثلاث (الأيام، والقدس، والحياة الجديدة) خبر استشهاد مواطن وإصابة جندي إسرائيلي في بلدة خزاعة شرق خان يونس.
وفيما يلي أبرز عناوين الصحف:
الأيام: -       الرئيس: القدس عاصمة فلسطين ستكون مفتوحة لكل الأديان. -       خان يونس: استشهاد مقاوم وإصابة جندي إسرائيلي. -       الاحتلال يوافق بشروط على الإفراج عن جثماني الشهيدين عدي وغسان أبو جمل. -       الاحتلال يعتقل أربعة شبان قرب جنين بحجة التخطيط لتنفيذ عملية. -       سلطات الاحتلال تصادق على بناء 380 وحدة استيطانية جديدة لتوسيع المستوطنات في القدس. -       البطريرك طوال: المطلوب إعادة إعمار غزة وإنهاء الظروف غير الانسانية لشعب فلسطين. -       عريقات يتوقع التصويت على مشروع قرار إنهاء الاحتلال بعد تعديله قبل نهاية العام.
القدس: -       الطوائف المسيحة التي تسير حسب التقويم الغربي تحتفل بعيد الميلاد المجيد. -       الرئيس خلال مشاركته في ’العشاء الأخير’: القدس عاصمة فلسطين ستكون مفتوحة لكل الأديان. -       شهيد من كتائب القسام في اشتباك مع الجيش الاسرائيلي شرق خان يونس. -       اسرائيل توافق على تسليم جثماني الشهيدين غسان وعدي أبو الجمل. -       طواقم بل ية القدس تهدم 3 حظائر للخيول والأغنام في الطور والعيسوية. -       الحكومة تقرر إعادة طرح عطاء التنقيب عن النفط في الضفة الغربية. -       اسرائيل تمنح الضوء الأخضر لبناء 380 وحدة استيطانية في القدس.
الحياة: -       الرئيس: القدس عاصمة فلسطين ستكون مفتوحة لكل الأديان. -       استشهاد مواطن وإصابة جندي احتلالي عند الحدود مع غزة. -       المصادقة على بناء 380 وحدة استيطانية في القدس المحتلة. -       عريقات: أدخلنا 8 تعديلات على المشروع الفلسطيني .. والتصويت قبل نهاية العام. -       البنك الدولي يحول 31.6 مليون دولار لدعم موازنة السلطة. -       فضيحة فساد في إسرائيل أبطالها عشرات المسؤولين من حزب ليبرمان. -       الاحتلال يوافق على تسليم جثماني الشهيدين غسان وعدي أبو جمل. 285
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد