أبو العردات: الصوت الفلسطيني سيرتفع مدويا في دعم الرئيس بالأمم المتحدة

فتحي أبو العردات

أكد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، أن الجماهير الفلسطينية في مخيمات لبنان، تساند الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مواقفه الثابتة تجاه الحقوق الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال.

وأضاف أبو العردات أننا "سنستمر في حمل لواء القضية الفلسطينية، وفي دعم الرئيس والشرعية الفلسطينية في معركتها الكبرى في مواجهة الاحتلال والتهويد والاستيطان، ودعما للأسرى، تأكيدا على وحدة شعبنا في الداخل والخارج، وصوتنا سيرتفع مدويا في دعم الرئيس، حسب الوكالة الرسمية.

وتابع "كانت مخيمات لبنان دائما في المقدمة وشعبنا هنا تحمل عبء الثورة وقدم خيرة ابنائه على درب فلسطين، والرئيس له مكانة ومحبة مميزة في قلوب شعبنا في لبنان، ومواقفه الثابتة والحازمة محل تقدير وإجماع في مخيمات الصمود".

كما أعلن عن سلسلة نشاطات وفعاليات لمواكبة خطاب الرئيس في الأمم المتحدة، حيث ستنطلق المسيرات الجماهيرية في مختلف المخيمات يوم غد، إلى جانب المهرجان المركزي الذي سيقام في مخيم مار اليأس في بيروت يوم الخميس المقبل تزامنا مع خطاب الرئيس.

وأشار إلى المخاطر التي تتعرض لها القضية، وهي محاولة إنهاء القضية الفلسطينية والضغط على القيادة وإجبار شعبنا على الخضوع، وضرب المشروع الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد