تواصل الحملة الوطنية لمساندة الرئيس قبل خطاب الأمم المتحدة المرتقب

الحملة الوطنية لمساندة الرئيس مع الرئيس

تواصل الحملة الوطنية لمساندة الرئيس، فعالياتها قبل أيام قليلة من خطاب الرئيس محمود عباس بالجمعية العامة للأمم المتحدة، في إطار دعم تصديه للقرارات الأميركية ضد القضية الفلسطينية.

وتوجه الحملة التي انطلقت مطلع الشهر الجاري، رسائلها وأهدافها عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال التغريد على وسم #مع_الرئيس، وذلك على مستوى العالم.

ويلقي الرئيس عباس، الخميس 27 سبتمبر الجاري، خطابا بالجمعية العامة للأمم المتحدة سيتطرق خلاله إلى العلاقة مع الإدارة الأميركية وإسرائيل، والوضع الفلسطيني السياسي والداخلي.

بدوره قال علي خليفة مسؤول حملة دعم الرئيس عباس في لبنان ان هذه الحملة أطلقت من مخيمات وتجمعات لبنان دعما للشرعية الفلسطينية المتمثّلة بالرئيس الفلسطيني محمود عبّاس " قبل خطابه المنتظر لإعلاء كلمة فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الخميس الموافق 27 أيلول 2018.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الاثنين :" نواكب هذه الحملة تجديدا للبيعة لفخامة الرئيس، لنُجدِّد من خلالها تأكيدنا على الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية المتمثلة بالأمين المؤتمن على المشروع الوطني الفلسطيني، سيادة الرئيس محمود عبّاس، الثابت على الثوابت والمتمسّك بحقوق شعبه بصلابة في وجه صفقة القرن وجميع الصفقات المشبوهة، والذي يقف سدا منيعا بوجه الضغوطات والمؤامرات التي تستهدف قضيّتنا ومشروعنا الوطني".

وتابع :"أمام هذا الواجب الوطني، وفي هذه المحطة الحرجة والصعبة التي تمر بها قضيتنا كانت هذه الحملة التي تفاعل معها ابناء شعبنا بكافة مكوناته، واصبحت ايقونة يرددها كافة اللاجئين في مخيمات لبنان".

من جانبه قال منسق الحملة في فلسطين محمد عقل إن الحملة بدأت مطلع هذا الشهر واشتدت ذروتها مع اقتراب صعود الرئيس عباس لمنصة الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأوضح أن الحملة تهدف إلى حشد الدعم والمساندة للرئيس ضد القرارات الأميركية والإسرائيلية التي تستهدف النيل من القضية الفلسطينية وقيادتها، وهي رسالة إلى الأرعن ترامب بأن شعبنا لن يتخلى عن قيادته وقضيته.

وأشار إلى أن الحملة بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي وامتدت لجميع أنحاء العالم، لافتا إلى أن وسم مع الرئيس تصدر مواقع التواصل خلال فترة قصيرة.

وأضاف عقل أن تفاعل النشطاء ومتابعي مواقع التواصل أوصل رسالة للعالم بأن القضية الفلسطينية هي القضية العادلة.

وأردف عقل أن الحملة قامت بطباعة الملصقات والصور الداعمة للرئيس وتعليقها في الطرقات العامة، من أجل دعمه ومساندته.

ولفت إلى أن الحملة قامت بإنشاء العديد من الرسائل الإعلامية منها رسائل مصورة لمواطنين يوجهون كلمات مساندة للقيادة الفلسطينية.

ووجه مسؤول الحملة في فلسطين رسالة شكر إلى جميع الأحرار والأوفياء الذين أثبتوا انتماءهم للقضية والوطن والوقوف مع الرئيس ضد قرارات إدارة ترامب المجحفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد