رونالدو يخسر لقب أفضل لاعب في العالم

رونالدو يغيب عن حفل اختيار أفضل لاعب في العالم

قالت وسائل إعلام مدريدية إن نجم فريق ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو لن يحضر اليوم لحفل اختيار افضل لاعب في العالم بالعاصمة البريطانية لندن.

وأوضحت صحيفة ماركا أن غياب رونالدو يحمل إشارة واضحة على عدم فوزه بالجائزة هذا العام.

وبينت الصحيفة أن البرتغالي رونالدو أعتذر عن حضر حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم بداعي غير مقنع وهو خوضه حصة تدريبية مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، في إطار الاستعدادات لمباراة يوم الأربعاء في الدوري الإيطالي، أمام بولونيا، ضمن الجولة السادسة.

ويبدو المبرر واهيا بالنظر إلى حرص صاروخ ماديرا على حضور حفلات الجوائز المماثلة مهما كانت ارتباطاته الأخرى، علما بأن الحفل سيجري في إنجلترا، وهي لا تبتعد كثيرا عن تورينو الإيطالية بالطائرة.

وينافس رونالدو على الجائزة المرموقة كلا من النجم الكرواتي لوكا مودريتش رمانة ميزان ريال مدريد، والنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وحاز رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم خلال العامين الأخيرين (5 مرات إجمالا)، فيما فاز مودريتش بجائزة أفضل لاعب أوروبي هذا الموسم التي منحها لها اليويفا قبل أسابيع.

ومن المتوقع أن يفوز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب لأسباب عدة هي تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا وحصوله على أفضل لاعب أوروبي، ووصوله إلى وصافة كأس العالم روسيا 2018 أمام المنتخب الفرنسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد