بالصور: موظفون يغلقون بوابات مكتب الأونروا بغزة والاتحاد يتحدث لـ'سوا'

احتجاجات موظفي الأونروا في غزة -ارشيف-

شرع موظفون بوكالة الغوث في غزة اليوم الأحد، بإغلاق بوابات مكتب غزة الإقليمي؛ وذلك استباقا للإضراب العام الذي أعلنه اتحاد موظفي " الأونروا " في القطاع غدًا الإثنين.

وتعليقًا على ذلك، قال يوسف حمدونة أمين سر اتحاد موظفي "الأونروا" في غزة : "يبدو أن الموظفين المفصولين، هم الآن يغلقون بوابات مكتب غزة الإقليمي"، من تلقاء أنفسهم.

f83a93df-e763-4156-8261-c6021c2069f9.jpg
 

وأكد حمدونة لوكالة (سوا) الإخبارية، موعد الإضراب العام في كل مرافق وكالة الغوث بغزة، الذي أعلن عنه اتحاد الموظفين، وذلك يوم غد الاثنين.

ولفت إلى أن إدارة وكالة الغوث تتخذ "إجراءات غير أخلاقية" وتقوم بالخصم على الموظفين بشكل تعسفي، معتبرًا أنها "تتخبط، والأصل أن تبحث عن حلول".

وقال : "إدارة الوكالة تمارس الابتزاز الكبير على الموظفين بالخصم غير الأخلاقي"، مشددًا على أن اتحاده سيقوم "بالاجراءات النقابية لمواجهة ذلك".

ودعا أمين سر اتحاد موظفي الأونروا في قطاع غزة، إدارة وكالة الغوث إلى التراجع عن إجراءاتها "التعسفية" بحق الموظفين.

اقرأ/ي أيضًا: إغلاق بوابات الأونروا في غزة ومنع الموظفين من الدخول

ويوم الخميس الماضي، أغلق عدد كبير من المعتصمين، بوابات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة ، ومنعوا العاملين سواء العرب أو الأجانب من الدخول.

وقال اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا آنذاك، إن معتصمين احتجوا على تهرب الإدارة من التفاهمات حول الموظفين المفصولين في الأونروا، بإغلاق مؤسسة الإدارة ومنع الموظفين من الدخول، نافيا أن يكون له أي علاقة بذلك.

 

4413801d-fd63-4c44-8ea8-0822a3286625.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد