بالفيديو: الأهلي يستعرض ويمتع ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا

الأهلي يستعرض ويمتع ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا

تأهل الأهلي المصري إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه حوريا الغيني بأربعة أهداف دون مقابل.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ، حضور نحو 25 ألف متفرج، احتشدوا لمشاهدة استعراض فني جميل قدمه لاعبو الفريق الأحمر،في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

وكان الفريقان التقيا ذهابا في غينيا قبل أسبوع وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وافتتح وليد سليمان التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة 32 بعدما استقبل كرة من الجناح الأيمن أحمد حمودي الذي راوغ مدافع الفريق الضيف ببراعة.

وفي الشوط الثاني أضاف إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعدما أسكن الكرة في أقصى شمال حارس الفريق الغيني مستغلا تمريرة من نجم المباراة وليد سليمان.

وفي الدقيقة 69 وبعد ثوان قليلة من نزوله أرض الملعب بدلا من أحمد حمودي استقبل صلاح محسن كرة طولية من وليد سليمان بتسديدة قوية سكنت شباك الفريق الضيف محرزا الهدف الثالث، فيما اختتم أحمد فتحي مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويلتقي الأهلي في الدور نصف النهائي مع وفاق سطيف الجزائري الذي حسم مواجهتيه أمام الوداد المغربي حامل اللقب، فيما يجمع نصف النهائي الآخر بريميرو دي اوجوستو الأنجولي بالترجي التونسي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد