تألق عربي لافت في فوز ليفربول والسيتي بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح


لندن - سوا

حقق كل من ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي انتصارين كبيرين على حساب شاوثهامبتون وكارديف سيتي على الترتيب فيما فرض ولفرهامبتون التعادل على مضيفه مانشستر يونايتد ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى واصل الفريق الأحمر انتصاراته ليحقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة بعد فوزه الكبير على ضيفه ساومثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب انفيلد رود.

وسجل أهداف الريدز كل من ويسلى هودت خطأ في مرمى فريقه وجويل ماتيب ومحمد صلاح في الدقائق 10،21،48 ليتصدر أصحاب الأرض ترتيب المسابقة في انتظار نتيجة لقاء تشيلسي وويستهام غدا الأحد، بينما بقي الضيوف في المركز الرابع عشر بخمس نقاط فقط.

وفي المباراة الثانية أمطر مانشستر سيتي شباك مضيفه كارديف سيتي بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة شهدت تسجيل الجزائري رياض محرز هدفين.

وافتتح سيرجيو اغويرو التسجيل للزوار في الدقيقة 32 ، قبل أن يضيف برناردو سيلفا وغوندوغان الثاني والثالث في الدقيقتين 35،و45.

وفي الشوط الثاني سجل الجزائري محرز هدفين في الدقيقتين 77،و89 ليقود فريقه للصعود إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد كارديف سيتي عند نقطتين فقط في المركز الأخير.

وعلى ملعب اولد ترافورد فشل أبناء المدرب جوزيه مورينيو في الحفاظ على شباكهم نظيفة بعدما كانوا متقدمين بهدف فريديريكو رودريغيز سانتوس في الدقيقة 18 ، ولكن الضيوف تمكنوا من إدراك التعادل بهدف جواو موتينيو في الدقيقة 57، ليترفع رصيد الشياطين الحمر إلى 10 نقاط في المركز الخامس فيما بقي ولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

 


الأكثر قراءة هذا اليوم