بلدية دورا تقرر مع بداية العام 2015 تقسيط رسوم النفايات السنوية

263-TRIAL- الخليل / سوا /  قررت بلدية دورا البدء مع بداية العام 2015 بتقسيط رسوم النفايات السنوية لتدفع مع فواتير الكهرباء وكرت الدفع المسبق بهدف التخفيف على المواطنين بتجزئة المبلغ ليصبح على شكل رسوم شهرية بدل سنوية وكذلك لتحسين وزيادة الجباية والتحصيل أسوة بما هو معمول به في كثير من الهيئات المحلية والمجالس القروية بهدف تطوير خدمة جمع النفايات في مدينة دورا لتصل الى كافة الاحياء المترامية الاطراف وتوفير المعدات اللازمة لتسهيل هذه المهمة من سيارات نقل نفايات واجهزة ومعدات وحاويات وغيرها .
وتهيب بلدية دورا بالمواطنين التعاون معها في دفع الالتزامات المترتبة عليهم لقاء الخدمات المقدمة لهم من البلدية لتتمكن البلدية من القيام بواجباتها تجاه المواطنين، مع جاهزية البلدية لإيجاد اليات لتقسيط هذه المبالغ حسب مقدرة وظروف المواطن وبما يتناسب مع دخلة الشهري.
واشاد د. محمد سمير النمورة رئيس البلدية بهذه الفكرة مؤكدا ان هذه القضية الهامة ذات علاقة مباشرة بتحسين الظروف المعيشية للمواطنين وارتباطها بالوضع البيئي والصحي للمدينة بشكل عام، وان الهدف المرجو من اعادة جدولة وتنظيم رسوم النفايات الصلبة المترتبة على المواطنين في المدينة هو تجنيبهم تراكم هذه الرسوم التي يتم جبايتها في نهاية العام بحيث يتم ادراجها وتجزئتها لتصبح على شكل رسوم شهرية. 270
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد