الاولمبية تشيد بمشاركة لاعبي" الترايثلون" الشقيقين أبو شباب في دورة العاب جاكرتا

الاولمبية تشيد بمشاركة لاعبي" الترايثلون" الشقيقين أبو شباب في دورة العاب جاكرتا

الاولمبية تشيد بمشاركة لاعبي" الترايثلون" الشقيقين أبو شباب في دورة العاب جاكرتا


غزة - سوا

التقى الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية محمد العمصي صباح السبت22-9 م. محمد أبو طير رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون " الثلاثي الحديث،وبحضور عضو الاتحاد راشد المصري رئيس اللجنة الفنية، وماهر شحادة مسئول العلاقات العامة والإعلام، ورائد العجوري مسئول لجنة التحكيم والتنظيم.

وسلم رئيس الاتحاد الأمين العام المساعد التقارير الإدارية والفنية والمالية للبطولات المحلية التي أقامها الاتحاد، وفقا لروزنامته المقدمة سلفا للجنة الاولمبية حتى نهاية العام الجاري،موضحا الأنشطة والأجندة التي تتضمنها خطة الاتحاد حتى نهاية العام، وأنها تسير قدما، ووفق ما وضع لها.

وأشاد الأمين العام المساعد بلاعبي الترايثلون الشقيقين عمر وعبد الله أبو شباب في منافسات دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا في أغسطس المنصرم؛معتبرا أن مشاركة اللاعبين للمرة الأولى في البطولة الآسيوية في رياضة "الترايثلون " كانت موفقة وناجحة إلى حد كبير؛ مشيرا إلى أن اللاعبين ينتظرهما مستقبل واعد بإذن الله، وان نتائج مشاركتهما، وحصولهما على المركزين 17 و18 من أصل 34 مشاركا على مستوى البطولة، والحصول على المركز الثاني عربيا هو أمر يدعو للإشادة والفخر بهما وللاهتمام والمتابعة المستمرة لهما.

واعتبر أبو طير:"أن البطولتين الأخيرتين اللتين أقامهما الاتحاد خلال شهري أغسطس وسبتمبر الجاري جاءتا تنفيذا لأجندة الاتحاد، والتي تم اعتمادهما رسميا ؛ حيث هدفت البطولتان إلى التعرف على مستوى اللاعبين المحليين، وتصنيفهم، واختيار أفضلهم لصفوف المنتخب الوطني مستقبلا، وهي نتائج يمكن البناء عليها في المشاركات العربية والقارية المستقبلية.

أبو طير إلى أن النتائج وأرقام الأزمنة التي تم تسجيلها وبعد الفحص والتدقيق خلال بطولة "الترايثلون" التي جرت بمدينة غزة لمسافة 750 م سباحة و20 كم دراجات و5 كم جري،وكذلك في بطولة" الدواثلون" التي جرت على شاطئ بحر مدينة خان يونس لمسافة 5 جري و20 كم دراجات و2.5 جري كانت متقاربة جدا مع أرقام البطلين عمر وعبد الله أبو شباب.


الأكثر قراءة هذا اليوم