أحمد بحر: غزة لن تصبر كثيرا

النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي  أحمد بحر

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر إن "شعبنا في غزة لن يصبر كثيرا، وسيستخدم كل ما اتيح له من وسائل حتى فك الحصار المفروض عليه".

وأضاف بحر خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق رفح، وبحضور النائب يونس الأسطل، وقيادة حركة حماس في رفح، أن مسيرات العودة مستمرة ومتصاعدة بكافة الوسائل المتاحة حتى فك الحصار بشكل تام عن شعبنا في قطاع غزة.

أحمد بحر

وأكد أن "وحدات مسيرات العودة والمشاركين فيها هم الممثل الشرعي لشعبنا، وليس أي أحد اخر، مضيفا " من يفرض على شعبنا العقوبات لا يمثله" وفق تعبيره.

وثمن الحراك الجماهيري الفعال والمستمر منذ 26 أسبوع متواصل، ملفتا أن استمرار تلك الفعاليات وتصاعدها يؤكد ايمان شعبنا بحقه في فك الحصار والعيش بحرية وكرامة.

وأشار إلى أن المقاومة الفلسطينية تقف من خلف تلك المسيرات السلمية وتراقب ردة فعل الاحتلال عليها، وستعمل على حماية تلك المسيرات من عنجهية الاحتلال، وستتحرك في الوقت المناسب، بحيث تحافظ على أرواح أبناء شعبنا المشاركين في تلك المسيرات.

ولفت إلى أن مسيرات العودة الكبرى تشكل أسلوباً نضالياً إبداعياً متميزاً لفضح وإحراج الاحتلال على الساحة الإقليمية والدولية، مضيفاً أن الاحتلال يعيش حالة من التخبط والارتباك أمام الجحافل الهادرة التي ستربض بكل قوة وشموخ أمام الأسلاك الزائلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد