اتحاد "الووشو كونغ- فو" يبدأ بتنفيذ خطته بالانتشار بغزة

اتحاد الووشو كونغ- فو يباشر بتنفيذ خطته الخاصة بانتشارها بغزة

باشر الاتحاد الفلسطيني "الووشو كونغ فو" بالمحافظات الجنوبية، بتنفيذ خطته الخاصة بدعم وتوسيع رقعة انتشار رياضة الكونغ فو في محافظات غزة ؛ وذلك بناء على تعليمات رئيس الاتحاد خلال المرحلة الحالية والممتدة حتى نهاية فترته المقررة في العام 2020م.

وقد أجرى الاتحاد وبرفقة اللجان الفنية العاملة وبقيادة أحمد العطلة رئيس اتحاد اللعبة بالمحافظات الجنوبية ،وبرفقة الكابتن محمد عزام رئيس لجنة المدربين بزيارة مدرسة الفهد الأسود بمنطقة جباليا بمحافظة شمال غزة لمتابعة تدريبات اللاعبين.

وشارك الكابتن العطلة اللاعبين خلال تدريباتهما الخاصة بأساليب الساندا " وشرحها للاعبين مع توجيه الإرشادات الفنية العملية،وبمساعدة الكابتن محمد عزام بهدف رفع الروح المعنوية والقتالية بين صفوف اللاعبين بالإتحاد، وإبراز حالة الاهتمام بها.

كما أكد مجلس إدارة الإتحاد انه باشر بتقديم الدعم اللوجستي من صندوق الإتحاد ومن تبرعات بعض أعضاء مجلس الإدارة، وتبرعات بعض اللجان الفنية للهيئات العاملة، والمدربين للمساعدة بانتشار رياضة"الووشو كونغ فو"، رغم من صعوبة الوضع الاقتصادي، وعدم قدرة المدربين واللاعبين على تسديد رسوم التدريبات وانقطاع الكهرباء بغزة والصالات الرياضية.

وحفاظا على سلامة اللاعبين وتدريباتهم على أرضيات الغير مجهزة بالفرش والأدوات والمعدات فقد اقر الاتحاد خطة العمل لتقديم الدعم الخاص بتجهيز بعض الصالات الرياضية وهي: بساط اسفنجي مشبك لتغطية أرضيات الصالات ، وتجهيز بعض الصالات بالمعدات الخاصة بالتدريب،وتوزيع البطاريات وشرائح الإنارة الصالات عند انقطاع الكهرباء أثناء التدريب، والانتهاء من تصنيع عدد 40 سيف (سيف عريض) خاصة بالبطولات الدولية لتوزيعها على المدربين بالهيئات لعدم القدرة على استيراد السيوف من الخارج، لافتا إلى انه سيعمل على تقديم المزيد من الدعم بحسب الأولوية والاحتياجات وتوافرها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد