زكاة الشجاعية توزع مبالغ مالية وقسائم شرائية على عدد من الأسر المحتاجة

زكاة الشجاعية توزع مبالغ مالية وقسائم شرائية على عدد من الأسر المحتاجة

وزعت لجنة زكاة "الشجاعية" مشروع القسائم الشرائية ل7 أسر محتاجة من ذوي الأسر المستورة داخل الحي بقيمة 100 شيكل الى كل أسرة، إضافة الى صرف مبالغ علاج وتكاليف سفر ل8 أسر بقيمة 170$ بتبرع كريم من هيئة الزكاة الفلسطينية ولجنة الزكاة.

وقال محمد جندية مدير لجنة زكاة الشجاعية:" إن تنفيذ مشروع القسائم الشرائية، والمبالغ المالية التي تم توزيعها لتكاليف العلاج هو استكمالا للمشاريع والبرامج التي تنفذها اللجنة دعماً للأسر المحتاجة، مشيراً الى أن لجنته تسعى جاهدةً للتخفيف من المعاناة التي يتعرض لها أبناء شعبنا في ظل الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة، مقدما شكره لكل من ساهم في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة والفقيرة.

ودعت لجنة زكاة الشجاعية التابعة لوزارة الأوقاف في غزة أهل الخير من التجار وأصحاب الأموال من المؤسسات والشركات والأفراد، للمساهمة في دعم الفقراء والمحتاجين والمساهمة في دعم الأسر المحتاجة، وتعزيز صمودهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة جراء الحصار الخانق .

وطالبت اللجنة الراغبين بالتبرع التواصل معها زيارة مقرها الكائن بمنطقة أجديدة بحي الشجاعية خلف مدرسة بدر الأساسية في عمارة الاسراء، أو التواصل معها عبر الأرقام التالية: 0594244316/ أو التواصل واتس واب 0595284263

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد