منظمة التحرير تدين جريمة اعدام الشاب محمد الريماوي

منظمه التحرير الفلسطنية

ادانت منظمة التحرير الفلسطينية الجريمة الاسرائيلية الجديدة بحق الشعب الفلسطيني المتمثلة باعدام الشاب محمد زغلول الريماوي بدم بارد بعد اعتقاله من منزله في قرية بيت ريما فجر اليوم الثلاثاء وتعذيبه بشكل وحشي حتى فارق الحياة. وطالبت ب فتح تحقيق دولي وعاجل في هذه الجريمة .

وقالت دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي وصل وكالة "سوا" الاخبارية، ان هذه الجريمة البشعة تكشف الوجه الحقيقي لهذه الحكومة اليمينية المتطرفة وتأتي استمرارا للسياسة الاسرائيلية المتواصلة لتجاوز حقوق شعب فلسطين وتصفية قضيته من خلال الضغط السياسي والدبلوماسي والاقتصادي لتركيعه واجباره على الخضوع ل صفقة القرن سيئة الصيت .

وطالبت المنظمة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان وكافة المؤسسات الدولية بفتح تحقيق فوري في هذه الجريمة النكراء، وتقديم مرتكبيها الى المحاكم الدولية لمحاسبتهم وايقاع العقوبات التي يستحقونها بحقهم.

وحملت منظمة التحرير الفلسطينية الادارة الامريكية التداعيات المترتبة على استشهاد الشاب الفلسطيني محمد الريماوي وكل مايترتب على السياسات الاسرائيلية التي لاتجرؤ على ارتكاب هذه الجرائم لولا التشجيع والدعم اللامحدود من قبل ادارة ترامب .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد