بالصور: السفير العمادي يزور المستشفيين الأردني والمغربي بغزة

السفير القطري محمد العمادي يزور المستشفيين الأردني والمغربي بغزة

زار السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، المستشفى الميداني الأردني بغزة، مساء اليوم الاثنين.

والتقى العمادي كلا من العقيد الركن بشار الغزاوي، قائد قوة المستشفى الميداني الأردني، والرائد الطبيب محمد هاني العموش، مدير المستشفى، وعدد من إداريي وطواقم المستشفى.

وأجرى العمادي جولة على أقسام مبنى المستشفى الميداني الأردني، أشاد خلالها بالدور الأردني المساند لسكان قطاع غزة، والجهود التي تبذلها دولة الأردن تجاه الشعب الفلسطيني.

crop,800x400,7eed81d5cc85961bec04126ea39b92c0.JPG

ووجه السفير العمادي التحية للملك عبد الله الثاني بن الحسين، مثمنا جهوده لنصرة القضية الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطيني.

وتأتي هذه الزيارة تأكيدا على العلاقات بين دولتي قطر والأردن، وتوحيد الجهود لخدمة الشعب الفلسطيني.

ويُذكر أن السفير العمادي زار المستشفى الميداني المغربي يوم أمس الأحد، وأشاد بالدور المغربي المبذول لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

ووجه العمادي التحية للملك محمد السادس، مثمنا كل ما يبذله لتقديم الدعم والمساندة للفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وتأتي هذه الزيارات ضمن الجهود التي يبذلها السفير العمادي للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني، وفي إطار لفت الانتباه الدولي للأزمات المتتالية التي يعيشها سكان قطاع غزة، وتحديدا القطاع الصحي.

crop,800x400,85dac5d99bb8b0424806f66774b298fa.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد