عساف يؤكد على أهمية الفعاليات الشعبية للتضامن مع الخان الأحمر

استمرار المسيرات السلمية تضامناً مع أهالي قرية الخان الأحمر المهددة بالهدم

قال رئيس هيئة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف، إن المعركة مع الاحتلال هي معركة الحرية والاستقلال ووقف الاستيطان والعربدة والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدا على أهمية الفعاليات الشعبية للتضامن مع الخان الأحمر ومنع تهجير التجمعات البدوية الأخرى.

جاء ذلك خلال مشاركته مساء اليوم الاثنين، في الاعتصام التضامني المفتوح مع قرية الخان الأحمر، بمشاركة مختلف الفعاليات الشعبية والرسمية والقوى الوطنية في محافظة أريحا والأغوار.

وقال محافظ اريحا والأغوار جهاد أبو العسل، إن الشعب الفلسطيني صامد على أرضه يدافع عن حقوقه في الحرية والاستقلال، وأن الإجراءات والممارسات الإسرائيلية لن تحطم صموده وإرادته بالحرية والانعتاق من الاحتلال.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني يقف خلف قيادته برئاسة الرئيس محمود عباس ، لمواجهة كل محاولات الإدارة الأمريكية لابتزاز الفلسطينيين سياسيا واقتصاديا، مؤكدا "أن التهديدات الأمريكية لن ترهبنا ولن تثنينا عن انتزاع حقوقنا الوطنية الثابتة".

من جهته أكد رئيس تجمع الخان الأحمر عيد أبو داهوك، على صمود أهالي الخان الأحمر وتمسكهم بارضهم، وقال إن محاولات الاحتلال لن تثنيهم عن البقاء على أرضهم، مثمنا التضامن الشعبي الكبير من كل محافظات الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد